منتديات نكهه تونسيه
عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام لأسرة المنتدى

يشرفنا إنضمامك إلينا

إدارة المنتدى


ترفيهي _ ثفافي
 
الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالبوابةمركز  رفع الصورالتسجيلاليوميةدخول


شاطر | 
 

 المجموعة من الاحذية التي تمتلكها الامريكية "بيث شاك" تبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gladiateur
.
.


عدد المساهمات : 1017
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: المجموعة من الاحذية التي تمتلكها الامريكية "بيث شاك" تبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار   الإثنين 23 يوليو 2012 - 15:29



الامريكية "بيث شاك" طليقة احد اثرياء الوول ستريت كشفت عن مجموعة
من الاحذية التي تمتلكها وتبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار ..

وقد تسبب ذلك في قيام طليقها برفع دعوى قضائية ضدها يطالب بنصيبه من قيمة هذه
الاحذية التي ادعى بانه لم يكن يعلم عنها واضاف بأن طليقته كانت تخفيها في احدى
حجر المنزل الفاخر الذي كان يسكنان فيه قبل الطلاق


ويطالب الطليق "بن شاك " بمبلغ 350 الف دولار استنادا الى وثيقة الطلاق التي اعطته الحق
في 35% من املاك زوجته .. وقال بن بانه دفع مئات الالاف من الدولارات في تسوية الطلاق

اما طليقته "بيث شاك " فقالت بان هذه الاحذية تخصها وبانها قامت بشرائها من الارباح التي
كانت تجنيها من لعبة البوكر .. وعن احذيتها قالت بان هناك ازواج منها كلفتها اكثر من 4 الاف دولار ..
وقالت بأنها لا تعير هذه الاحذية لصديقاتها على الاطلاق ولا تضطر لاعارتها لابنتها بطبيعة الحال
لاختلاف مقاسات الاقدام بينهما
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tounisia.ahlamountada.com
نرجس
.
.


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الموقع : here ... *_^

مُساهمةموضوع: رد: المجموعة من الاحذية التي تمتلكها الامريكية "بيث شاك" تبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 22:19

اكتر من مليون دولار
لو مليون كان حكينا ماشي
هههههههههههه

شوبدها فيهم كلهم
خليها تفتح محل احذية احسن الها بدل البوكر

مشكور على الخبر صديقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gladiateur
.
.


عدد المساهمات : 1017
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: المجموعة من الاحذية التي تمتلكها الامريكية "بيث شاك" تبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار   الخميس 26 يوليو 2012 - 10:29


أهلين لولو

سعر أحذيتها كلها لا تساوي سعر 4 أحذية
http://tounisia.ahlamountada.com/t617-topic


عالم المال ليس له حدود

وكما يقول المثل التونسي:
اللي عندو الكعب يعمل اللي يحب

ههههههههههههههههههه
أسعدني تواجدك لوزلو الغاليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tounisia.ahlamountada.com
 
المجموعة من الاحذية التي تمتلكها الامريكية "بيث شاك" تبلغ قيمتها اكثر من مليون دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نكهه تونسيه :: مـنـتدى الصور :: غرائب الصور-
انتقل الى: